منتدى ثقافي - تعليمي - اجتماعي


    لعلاقة بين الشعر والفيتامينات

    شاطر

    asse

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 30/09/2010

    لعلاقة بين الشعر والفيتامينات

    مُساهمة  asse في الثلاثاء مارس 15, 2011 4:58 pm

    فيتامين (أ): عندما يفتقر الجسم فيتامين أ, إنها ستؤدي إلى جفاف فروة الرأس والقدمين جعل الشعر ضعيفة وهشة. لتوفير ما يكفي من فيتامين أ, فمن الضروري اختيار الأطعمة مع فيتامين (أ) أو طليعة الفيتامين أ مثل الجزر, الظلام الورقية, الاسكواش, البطيخ الأصفر, بيض, كبد الحيوانات,
    كبد السمك خاصة...

    فيتامين (ب): معظم باء المجموعة الفيتامينات هي التي تؤثر على ارتفاع الشعر, ومع ذلك, ذلك يعتمد على أي نوع أو شكل قادرة على التأثير على الشعر جيدا في درجات متفاوتة. مصدر فيتامينات ب متوفرة في معظم الأطعمة, ولكن معظمها نخالة الأرز, القشرة الخارجية للحبوب الأرز.

    البيوتين: البيوتين هو وفرة في المواد الغذائية مثل الكبد, الكلى, صفار البيض, الخميرة والحليب. فمن الضروري جدا للنمو الصحى للشعر, ومنع الشعر الفضة في وقت مبكر.

    النياسين المعروف أيضا باسم فيتامين B3, الذي هو أكثر من ذلك بكثير محددة في الدجاج , الأسماك, ورشيم القمح. هناك فعالة لتعزيز دوران الدم في الدورة الدموية تحت فروة الرأس لانتاج الزيوت الطبيعية للشعر. كما أنه يقوي جذور الشعر قوي, كذلك يمنع تساقط الشعر كما.

    أسيدي شبه أمينوبنزويك (PABA), ودمجتها مع حمض الفوليك للمساعدة على استعادة الشعر, منع تساقط الشعر. إذا كان يمكن لنوع نقص فيتامين يؤدي إلى رمادي قريبا. تم العثور على المصادر الغذائية الغنية PABA في الخميرة والمكسرات.

    اينوزيتول: أنه يعمل ضد تساقط الشعر, مكافحة الصلع, لذلك هذا هو أحد الأسباب للرجل أصلع في غياب هذه المادة. كما تتأثر المرأة عندما أوجه القصور PABA, ولكن هل يمكن استعادة النظام الغذائي السليم مع مثل تناول المزيد من الخضروات, موز, ثمار البرتقال بهم, الكبد الحيواني والزبيب.

    فيتامين B5 وتسمى أيضا حامض البانتوثينيك وفعالة لوقف تساقط الشعر السريع. فيتامين B5 ومصادر عديدة في الجهاز اللحوم, الحبوب وصفار البيض.

    فيتامين B6 وفيتامين B12: وقد أدلى كل منهم فعالة لنمو الشعر ومنع تساقط الشعر.

    فيتامين سي: وهناك انواع عديدة من الفاكهة في الغابة هو لي, الجوت والخضروات, الخضار الطازجة, برتقال, ليمون, يوسفي, طماطم, فلفل أخضر, الأحمر, الفراولة, الأناناس... مريحة جدا للجسم لتحمل.

    فيتامين (ه) غير فعالة لتحسين الفعالية في ظاهرة تساقط الشعر أنثى.و هي أيضا قادرة على تعزيز دوران الدم في الدورة الدموية تحت الجلد الأول, لتوفير المواد الغذائية الكافية اللازمة لجعل الشعر الناعمة, أسود, ناعم, صحية, جميلة وبراقة. مصادر فيتامين (ه) وجدت في العديد من المكسرات تحتوي على الحبوب والخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة.

    الفيتامينات جيدة جدا لصحتنا, ومع ذلك ينبغي لنا أن نتعلم كيفية تحقيق التوازن بين كمية فيتامين كل لهيئتنا. ونحن لا نتوقع أن الاقتراح المذكور أعلاه سوف تساعدك على فهم المزيد عن العلاقة بين الشعر وفيتامين بحيث سيكون لدى شعرك رعاية أفضل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 12:00 pm