منتدى ثقافي - تعليمي - اجتماعي


    برنامج الحماية من ميكروسوفت

    شاطر
    avatar
    فوزي أحمد
    Admin

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    العمر : 45
    الموقع : صافيتا

    برنامج الحماية من ميكروسوفت

    مُساهمة  فوزي أحمد في السبت أكتوبر 30, 2010 10:01 am

    برنامج الحماية من ميكروسوفت
    يمكن تحميله من موقع ميكروسوفت وهو قوي ومجاني
    حجمه يتعدى 8 ميغا بيايت
    • القدرة : Security Suite / أي أنه ليس فقط فاحص مضاد فايروسات بل يحتوي أيضاً على جدار ناري
    • ما يأخذه من طاقة المعالج أقل مما يأخذه مشغل الصوتيات : ميديا بلير
    • التحديث ( كبير للأسف ) و لكن بعد التحديث الأول يصبح بالكيلو بايت – على خلاف البرامج المجانية الأخرى مثل الآفيرا
    الأمر السلبي الوحيد هو في هذا البرنامج هو ضرورة امتلاكك نسخة أصلية من الوندوز – طبعاً سأقدم لك الحل لجعل الوندوز أصلي و تنصيب البرنامج بكل سهولة و يسر.

    لوندوز إكس بي: هذه طريقة لجعل الوندوز أصلي و هي بسيطة – ملاحظة قمت بتجريب كامل روابط الأدوات في الموضوع و هي شغالة تماما
    http://www.absba.org/showthread.php?t=403643

    مستخدمي وندوز 7: لا داعي لجعلة أصلي .. لأن كل النسخ في الأسواق تحتوي على كراك - أو أحيانا pre-cracked أي مكروكة مسبقاً قبل التنصيب. و جميعكم يستطيع التحديث.

    الآن رابط المنتج من مايكروسوفت - لكن لا تنسى أن تقوم بتغيير الإعدادت الإقليمية لديك فمستخدمي سوريا محرومين من تحميله... فاضبط إعدادات وجودك و الساعة حسب إي بلد أجنبي لا على التعيين و أعدها بعد التحميل.
    http://www.microsoft.com/security_essentials/

    الآن رابط تحميل التحديث كحزمة كاملة لأخذها على فلاشة من كوفي نيتا ذا اتصالك بطئ على هذا الرابط: http://support.microsoft.com/kb/971606
    أختر نوع المعالج لديك (او 64 -32 بت ) و اضغط على الرابط الصحيح.
    تركيب التحديث: بعد تنصيب البرنامج فقط شغل هذه الحزمة... و انتهى الأمر... للتأكد راقب إشارة البرنامج يجب أن تكون خضراء - إن كانت حمراء يعين أن البرنامج بحاجة لتحديث - إن كانت برتقالية هذا يعني أنك لم تقم بتفحص جهازك بعد و يحتاج الهارد للتفحص.

    ملاحظة : كون البرنامج غير مسموح من الشركة لسورية يفضل استخدام برنامج كسر بروكسي
    ودخول الموقع وهذا رابط برنامج يكسر الحجب
    4shared.com/file/GVWptud_...rfree-238.html
    او اتباع التالي
    الأفضل لك أن تدخل الأنترنت قبل تركيب أي برنامج فيروسات ثم تذهب إلى الحماية والأمان في لوحة التحكم لتجده يخبرك أنك بحاجة لبرنامج فيروسات ويعطيك الخيار لأكثر من مكافح فيروسات ومن ضمنها البرنامج هذا الذي تريده فتقوم بتنزيله مباشرة ثم تقوم بتنصيبه , أو تذهب إلى شريط المهام و الإنذار ذو اللون الأحمر .
    أنا أنصحك بهذه الطريقة لأن للبرنامج عدة نسخ وإصدارات فمنها ما هو للمعالجات من نوع 64 و المعالجات من نوع 32 /86 ومنها ما هو للويندوز سيفن ومنها ما هو للأكسبي . وبهذه الطريقة لست بحاجة لتحديد نوع المعالج أو النظام الذي تعمل عليه .
    فقد يكون البرنامج الذي حاولت تنزيله غير متوافق مع مواصفات جهازك .. أما بالنسبة للساعة و الإعدادات فيجب ضبطها تماما لتعمل التحديثات من مايكروسوفت .
    ملاحظة أخيرة : يجب ان يكون النظام أصلي لديك حتى يقبل البرنامج التنصيب لديك
    اتمنى الفائدة للجميع



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 4:17 pm